الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات لا تعرفها عن سماح مهران مصممة أزياء نجمات الفن

سماح
سماح

لفتت أزياء نجمات الفن أنظار المتابعين الذين انقسموا ما بين مؤيد ومعارض لإطلالات النجمات وكان لمصممة الأزياء سماح مهران بصمة واضحة علي ملابس النجمات فقد ارتدت 4 منهن فساتين من توقيعها حيث تتميز بجرأتها، وهو ما يظهر على النجمات نجلاء بدر، ساندي، بشرى، والإعلامية رضوى الشربيني بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار

و شاركت مصممة الأزياء المصرية سماح مهران، خلال مهرجان "إنترناشونال فاشون أوورد" بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ممثلة عن مصر، في حضور مصممات أزياء من السعودية ريما الناصر وريهام زاهي، وسهام المرابط من المغرب وأيضًا مونيا رمسيس، والمصممة العالمية لي لي الفونسو، بجانب سماح عمار التي مثلت مصر.

واستعرضت مصممة الأزياء المصرية، سماح مهران، مجموعتها خلال المهرجان والذي حضره أحمد عليوة رئيس الاتحاد العربي للموضه، ضمن المؤتمر الصحفي الخاص بمصممو الأزياء لعام 2021.

وأطلقت سماح مهران كوليكشن جديد "تيم بيسس"، بهدف التنويع بحيث يكون جراند سواريه رغم أنه كان مفترض أن يكون "مور".

وقالت سماح مهران، إنها استغرقت من 3 إلى 4 أشهر، وأن الفنانة ملك قورة ارتدت فستانها والذي أظهر طاقة إيجابية وتلقت إشادة كبيرة بعد إطلالتها المميز.

ووصفت الفستان الذي يحمل اللون "نود" وهو درجة جديدة على الفتيات التي تردن دائمًا التغيير، حيث جاء الفستان بتصميم ملكي حاز على إعجاب الحضور خصوصًا أنه كان مزيننًا بالتطريزات البيضاء.

.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة