الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة المترو تؤكد توقيع غرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكمامات

أكدت شركة المترو أنها ستقوم بتوقيع غرامات على الركاب المخالفين لقرار ارتداء الكمامات للوقاية ضد فيروس كورونا وذلك تنفيذ لقرار رئيس مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الوقائية ضد الفيروس مع التشديد على العاملين لديها بارتداء الكمامات طوال اليوم.

وطالبت شركة المترو الركاب عبرالإذاعات الداخلية بالمحطات إلى ارتداء الكمامات خلال استقلال خطوط المترو للوقاية ضد فيروس كورونا مؤكدة استمرارها فى توزيع كمامات على عامليها ضمن الإجراءات الوقائية ضد الفيروس وذلك تطبيقا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وقد أعلنت شركة المترو أن أى راكب يمكنه خلال شراء التذكرة طلب كمامة، مشددة على ضرورة استمرار الركاب فى ارتداء الكمامات خلال استقلال المترو للوقاية من كورونا.

واستمرت شركة المترو فى أعمال التطهيروالتعقيم للمحطات والقطارات بخطوطها الثلاثة ضد كورونا مع بث رسائل توعية عبر الاذاعة الداخلية بالمحطات عن فيروس كورونا وأعراضه وطرق الوقاية منه والتأكيد على العاملين ارتداء الكمامات باستمرار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.