الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة خليل: انا معنديش ”كورونا” دلوقتي ولم أتعمد إصابة الفنانين في مهرجان الجونة

أمينة خليل
أمينة خليل

تصدرت الفنانة أمينة خليل موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلانها تعافيها من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19وذلك خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة وهو ما أثار حالة من القلق لدى أصدقائها من الوسط الفني.

وردت أمينة خليل على كل الاتهامات الموجهة بأنها تعمدت إصابة زملائها وكان من المفترض عدم حضورها مهرجان يتواجد فيه عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

وقالت خلال الفيديو: "أنا معنديش كورونا دلوقتي، أنا كان عندي كورونا أول الشهر وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت أكثر من بي سي أر، والحمد الله كلهم طلعوا سلبي".

وتابعت "أمينة": "عشان كده أنا موجودة في مهرجان الجونة.. فكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجاية المهرجان، ده مش شبهي وعمري ما هعمل كده أبداً.. كورونا مسئولية كبيرة جداً يا جماعة خلوا بالكم، احموا نفسكم وخلوا بالكم من عائلتكم وبطلوا تطلعوا إشاعات".

جدير بالذكر أن آخر أعمال أمينة خليل مسلسل "ليه لأ" وشاركه البطولة هالة صدقي ومحسن محيي الدين وهاني عادل وعمر السعيد وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي وآخرون.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.