الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سولشاير:سنعطي الفرصة لجميع اللاعبين..ونخشي الإصابات

شدد النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، على صعوبة مواجهة لايبزيج الألمانى، غدا الأربعاء، فى ثانى دولات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفى للمباراة :"لايبزيج يتحسن فى كل موسم، قاموا بتقديم أداء رائع والآن يتطلعون لتحقيق البطولات".

واضاف قائلا "لديهم مدرب شاب ومثير للاهتمام والذي يشجعك على متابعة أداءه فريقه."

وعن كثرة لاعبين وسط الملعب، علق سولشاير قائلا :"موسم طويل ووجود عمق فى التشكيلة أمر رائع، اللقاء الأخير بدأنا بـ دونى، نيمانيا وبوجبا من على مقاعد البدلاء، وجميعهم لاعبون ذو خبرة وهذا يصعب من هذه المهمة، ولكن أمامنا لقاءات كثيرة في الموسم وجميعهم سيلعبون دور كبير فى كل لقاء."

وعن عدم مشاركة فان دى بيك أساسيا ، قال :"عندما يأتى لاعب جديد للفريق ولدورى جديد فبالتأكيد يحتاج وقت للتأقلم، عندما يشارك فإنه يقدم أداء رائع. الأمر يظهر الكثير حول جودة وعمق تشكيلتنا وأنه لا يتطلب منا الأمر استخدامه فى كل لقاء، كما أن ذلك يظهر طموح النادى، دونى سيكون له دور كبير هذا العام."

وعن سياسة التدوير ، قال :"نحن في ظروف خاصة، نشارك فى لقاءات كل يومين أو 3 وهذا حتى نهاية الموسم، هنالك اليورو فى نهاية الموسم ومن ثم موسم جديد، بالتأكيد سنقوم بإعطاء الفرص للاعبين آخرين، لا ترغب بالضغط على لاعبيك خوفًا من حدوث أى اصابات، يجب أن نعتني باللاعبين."

وتابع قائلا :"نتطلع لكل لقاء كفرصة من أجل الحصول على الـ 3 نقاط وفى دور المجموعات تحتاج لـ 10 نقاط من أجل التأهل."

وحول رغبة المان يونايتد فى التعاقد مع أوباميكانو مدافع لايبزيج، اختتم قائلا :"دائمًا ما يكون هنالك بعض الشائعات والتكهنات حول مانشستر يونايتد، لا أرغب بالحديث حول كل لاعب يتم ربطنا به، ولكن بما أننا سنواجهه، فهو لاعب جيد للغاية وبإمكاننا مشاهدته عن قرب فى الغد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.