الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:58 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القبض على قاتل زوجته وطفليه فى سوهاج

قتل عامل زوجته بمركز جرجا بمحافظة سوهاج، عن طريق إطلاق الرصاص عليها، وتخلص من طفليه بـ"ساطور"، بعد اكتشافه قيام زوجته بقتل طفلة جارتها، وإخفائها فى بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافاتها المالية مع والدتها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه عقب هروبه إلى القاهرة. وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة ربة منزل وطفلين أحدهما 14 عامًا، والآخر 8 سنوات، غارقين فى دمائهم بمسكنهم، كما عُثر على جثة طفلة داخل بئر صرف صحى بذات المنزل. وتبين من الفحص مقتل كل من:"سمير.أ"، 14 عامًا، "أسماء.أ"، ٨ أعوام، ووالدتهما "شيماء.ع"، 30عامًا، جثث هامدة غارقين فى دمائهم وبكامل ملابسهم، وجثة طفلة أخرى "رودينا. م"، مُعلقة داخل بئر صرف صحى بذات المنزل. وذكرت التحريات أن عملية القتل استخدم فيها سلاح نارى و"ساطور"، وأمر مدير الأمن إحالة المتهم إلى النيابة العامة التى انتقلت إلى مكان الواقعة، وعاينت الجثث الأربع، وصرحت بنقلها إلى مستشفى جرجا العام والعسيرات المركزى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.