الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعداديةالاسئلة الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان

تقارير مغربية : اتحاد الكرة المصري طلب تأجيل نصف النهائي ونهائي دوري الأبطال بعد 19نوفمبر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أشارت تقارير صحفية مغربية، أن السلطات المصرية، تقدمت بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمباراة النهائية بالبطولة نفسها ، والتي تستضيفها مصر يوم السادس من شهر نوفمبر المقبل،ومن المقرر أن تجمع بين الأهلي والزمالك او الرجاء.

وطبقا لموقع"Le360 سبورت" المغربي، فإن السلطات المصرية طلبت تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمباراة النهائية للبطولة، لما بعد يوم 19 نوفمبر.

وحسبما أكد الموقع المغربي، أن مصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أكد أن السلطات المصرية طلبت تأجيل المبارتين المذكورتين، بسبب انشغال الأمن بتأمين الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب والمقرر إقامتها يومي 7 و8 من شهر نوفمبر المقبل، مع العلم أن مباراة الزمالك والرجاء كان مقررا إقامتها في الأول من شهر نوفمبر المقبل، والمباراة النهائية يوم 6 من الشهر ذاته.

وكشف "Le360 سبورت" المغربي، أنه حال تأجيل المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 6 نوفمبر، سيضطر "كاف" إلى تأجيلها إلى ما بعد نهاية التوقف الدولي الذي وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي ينتهي يوم 17 نوفمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.