الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:46 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قناة مفتوحة مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري ابطال اوروبا

برشلونة ويوفنتوس
برشلونة ويوفنتوس

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر في دوري ابطال اوروبا بث حي مباشر ستنطلق صافرة بداية المباراة المنتظرة مساء اليوم الاربعاء الثامن والعشرين من شهر اكتوبر لعام 2020 بين برشلونة ويوفنتوس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2020-21 في صراع شرس على تحقيق الثلاث نقاط.

مشاهدة مباشرة قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري ابطال اوروبا بث حي مباشر و ينتظر فريق يوفنتوس تحقيق رقم مميز حال فوزه على ضيفه برشلونة خلال المباراة التي ستجمعهما بملعب أليانز ستاديوم بمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا حيث يرغب في الوصول الى النقطة السادسة وخطف صدارة المجموعة النارية في تشامبيونزليج.

مشاهدة مباشرة قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري ابطال اوروبا بث حي مباشر حيث أن الفوز الأخير لليوفي على دينامو كييف الأوكراني بالجولة الأولى من دور المجموعات كان هو الانتصار رقم 99 لفريق يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا وحال تمكن اليوفي من الفوز على برشلونة سيصل البيانكونيري لـ100 فوز بتاريخ المسابقة وسيصبح وقتها أول فريق إيطالي يحقق هذا الرقم.

مشاهدة مباشرة قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري ابطال اوروبا بث حي مباشر وستكون مباراة برشلونة هي المباراة رقم 200 للسيدة العجوز في دوري الأبطال الاوروبي حيث حقق اليوفي 99 انتصارا و52 تعادلا و48 هزيمة والنادي الإيطالي لم يخسر ضد برشلونة في المباريات التي لعبها الفريقان بإيطاليا حيث حقق اليوفي 3 انتصارات و3 تعادلات شاهد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة على قناة بي ان سبورتس اتش دي beIN Sports HD 1 .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.