×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 04:13 صـ 9 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

تقسيمة لبدلاء الزمالك أمام الإسماعيلي بإشراف كوستا وعبد الهادي

الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا بلقاء الاسماعيلي الأخير بالدوري الممتاز، تقسيمة قوية في جزء من الملعب، بنهاية المران المقام بملعب النادي اليوم.

وحرص مدحت عبد الهادي وكوستا مدربا الزمالك على الاشراف على هذه التقسيمة، وتصحيح بعض الأمور الفنية، وذلك بمتابعة من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني.

على جانب آخر.. اكتفي باتشيكو بخوض باقي اللاعبين الذين شاركوا بلقاء الإسماعيلي، الفقرات الفنية والتكتيكية والتأهيلية، علي ان يقوموا بأداء بعض التدريبات بالجمانيزيوم .

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في الجولة 34 للدوري والتي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي.وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، جلسة فنية و تحفيزية مع اللاعبين، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية ، كذلك تناقش معهم في امور خططية ومهام خاصة تؤدى داخل الملعب .

كما شدد المدرب في حضور معاونيه على مواصلة العمل بقوة ، والاستعداد القوي ، والتركيز فقط في التدريبات وليس أي شئ آخر مؤكدا على أن هذه المرحلة هامة وحاسمة، في مشوار الفريق ، في تحقيق هدف الفوز في اللقاء القادم أمام الرجاء المغربي، ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة .

وأشاد المدير الفني بالروح القتالية العالية لدي اللاعبين في مواصلة العمل، والإصرار على تحقيق الهدف مضيفا أن الجميع لديه الفرصة وبقوة للتواجد خلال الفترة المقبلة، شرط مواصلة العمل بقوة والتركيز .

الزمالك مران الزمالك الرجاء ضد الزمالك الزمالك والرجاء الرجاء والزمالك موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء الزمالك والرجاء المغربي دوري ابطال افريقيا الزمالك نادي الزمالك زمالك اخبار ال

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:13 صـ
9 ربيع آخر 1442 هـ 25 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17