الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:29 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج بخماسية دون رد في دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

سحق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفه لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل خماسية مانشستر يونايتد ماسون جرينوود (21) وماركوس راشفورد (76- 78- 92) وأنتوني مارسيال (87)

وبتلك النتيجة حافظ مانشستر يونايتد على صدارة المجموعة الثامنة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد لايبزيج عند 3 نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث.

ودخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام لايبزيج بكامل قوته بعد استعادة جميع لاعبيه، بالإضافة إلى كونه سيتسلح بخوض المباراة على ملعبه أولد ترافورد، وسيبدأ اللاعبين المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، فى عقر دار الفريق الباريسى على ملعب حديقة الأمراء، بالجولة الأولى من دور المجموعات.

وكان لايبزيج قد افتتح منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا بفوز مثير بهدفين نظيفين، على إسطنبول باشاك شهير التركى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.