الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حرب شرسة بين كاني ويست وجنيفر أنيستون بسبب انتخابات الرئاسة الأمريكية.. إليك التفاصيل

مغني الراب كاني ويست والنجمة الأمريكية جنيفر أنيستون
مغني الراب كاني ويست والنجمة الأمريكية جنيفر أنيستون

بعد دعوتها الأمريكيين إلى عدم التصويت له في انتخابات الرئاسة الأمريكية، بدأت الحرب العنيفة بين مغني الراب كاني ويست والنجمة الأمريكية جنيفر أنيستون .

وأكد مغني الراب، أن دعوة "أنيستون" لتحذير جمهورها من التصويت تمثل إشارة لامتلاكه فرصة في استطلاعات الانتخابات العامة الأمريكية الأسبوع المقبل.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع "ميوزيك نيوز" الأمريكي، الذى أشار إلى رغبة كاني وست للخوض في الترشح للانتخابات الأمريكية وذلك في شهر يوليو الماضي، ومن المتوقع أن يظهر اسمه في بطاقات الاقتراع في عدد محدود من الولايات، بسبب عدم إكماله أوراق الترشيح.

الأمر الذى جعل "أنيستون" تبدأ في مهاجمته، رافضة ترشحه، حيث نشرت الأسبوع الماضي صورة لها تحمل ملصق "لقد صوتت"، وتدعو جمهورها بدورهم للتصويت للمرشح جو بايدن، كما حثت متابعيها على عدم التصويت لكاني ويست والتعامل مع الأمر بجدية ومسؤولية.

هذا رد الفعل رفضه كاني، وأعلن عدم رضاه عن أخذ تعليقات "أنيستون" بخفة، مصرًا على أن كثير من الليبراليين يخشون ترشحه لأن احتمالية فوزه قائمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.