الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 05:13 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاسماعيلى يعلن عن رابع صفقاته اليوم

يصل إلى الإسماعيلية خلال الساعات القليلة المقبلة البرازيلى باتريك فييرا لاعب وسط نادى نجران السعودى للتوقيع للنادى الإسماعيلى على عقود انضمام بداية من الموسم المقبل 2020 – 2021.

وكان البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى قد أصر على التعاقد مع اللاعب ووضعها ضمن شروطه للبقاء فى قيادة الفريق.

يذكر أن البرازيلى باتريك فييرا المولود فى 11 يناير 1992 لعب للمنتخب البرازيلى للشباب وأندية بالميراس وسانتا كروز فى الدورى البرازيلى ونادى يوكوهاما اليابانى، كما لعب لعدد من أندية الدرجة الثانية بالبرازيل.

وبهذا يكون البرازيلى باتريك فييرا رابع صفقات النادى الإسماعيلى للموسم الجديد بعد التعاقد مع المصرى أحمد مصطفى والجزائرى رضوان شريفى والأنجولى أرى بابل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy