الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على وجه السرعة.. مطلوب مدبرة منزل لـ«دوقي كامبرديج» بشرط واحد فقط

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون
الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون

قررت العائلة المالكة البريطانية، العودة من جديد لتعيين موظفين لديها، ولكن هذه المرة، يبحث الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون عن مدبرة منزل للانضمام إلى الفريق في قصر كنسينجتون على أن يتوفر بالمتقدمة شرط أساسي، وذلك بعد مدير وسائل التواصل الاجتماعي ومدير السفر ومديري العقارات.

اللافت للنظر أن تعيين هذه الموظفة ليست بالمهمة السهلة، خاصة أن دوقي كامبرديج يريدان بهذه الموظفة أن تتولى مسؤولية تدبير المنزل، إذ حرصت الأسرة على التأكيد في الإعلان، الذي نُشر على موقع الوظائف الملكية الشاغرة، على أهمية قدرة عضو فريقها الجديد على "الحفاظ على السرية والتكتم".

ولهذا فقد وصفها البعض بأنها "فرصة مثيرة"، لأنه من المتوقع أن تكون من مهام مدبرة المنزل التي سيتم اختيارها، السفر مع العائلة عند الضرورة.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى أنه سيتم النظر في طلبات أصحاب الخبرات السابقة في هذا القطاع، لأنه سيكون مطلوباً أيضاً تولي مسؤوليات عليا في غياب أولئك الذين موكل إليهم هذه المهمة حالياً.

ورغم عدم ذكر القائمة الموجودة على موقع الوظائف الشاغرة الملكية لمبلغ الراتب الذي ستتقاضاه المتقدمات في حالة الحصول على الوظيفة، فإن الإعلان يقول إن الراغبين في التقدم للعمل، يجب أن يكونوا قادرين على إدارة أعمال متنوعة، وإظهار المبادرة، والرضى عن العمل بمرونة، وبالطبع الاحتفاظ بأقصى درجات التكتم.

وقد وصف الإعلان أيضًا أنها فرصة مثيرة للانضمام إلى فريق داعم وإيجابي.. ستستمتع بالعمل الجماعي، ولا يحتاج المهتمون بالتقدم للوظيفة إلى خبرة أو مؤهل في اللغة الإنجليزية أو الرياضيات، كل ما عليهم أن يكونوا حريصين على مواجهة تحديات جديدة عند ظهورها وتطوير معارفهم ومهاراتهم.

علمًا أن مقدم الطلب الناجح، سيعيش في المقر الملكي، وسيكون هو المسؤول عن صيانة ورعاية مجموعة واسعة من التصميمات الداخلية، ويجب على الأشخاص الذين يأملون في الحصول على الوظيفة استكمال طلب على موقع وظائف The Royal Household بحلول 7 نوفمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.