الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. ساسي ومصطفي محمد يرحلان عن الزمالك في الشتاء

مصطفي محمد
مصطفي محمد

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن ثنائي نادي الزمالك، التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، والمهاجم مصطفي محمد، استقرا علي الرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تلقيهما العديد من العروض في الفترة الاخيرة.

وأوضح ياسين عبر برنامج نمبر وان المذاع على قناة النهار أن الثنائي أغلق مسألة الرحيل عن الفريق في الوقت الحالي بسبب الارتباط بالمشاركة في دوري أبطال افريقيا، وهي البطولة التي يسعي الزملالك للتويج بها بعدما بات علي بُعد خطوة واحدة عن المباراة النهائية.

وفي سياق متصل، كان قد أعلن نادي الرجاء المغربي شفاء ثلاثة لاعبين جدد من فيروس كورونا المستجد، ليتواصل الفريق التعافي من الوباء الذي اجتاحه.

الرجاء كان مقرراً أن يواجه الزمالك يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يؤجل "كاف" المباراة لأجل غير مسمى بناء على طلب السلطات المصرية.

وكان الرجاء قد أعلن أمس الأربعاء شفاء 4 لاعبين، وقبل ذلك بـ24 ساعة أعلن شفاء لاعب وإصابة أخر، وأشارت تقارير قبل بيانات الرجاء بشفاء اللاعبين بأن نحو 10 لاعبين فقط متاحين في الفريق غير مصابين بالفيروس.

وينتظر الرجاء تحديد موعد إياب نصف النهائي بعد أن خسر لقاء الذهاب من الزمالك في المغرب بهدف نظيف ليغدو في موقف حرج.

وأيام قليلة تفصل الرجاء المغربي عن إعلانه تعافي جميع لاعبيه من الإصابة بفيروس كورونا، وبالتالي بات الفريق قريب من الجاهزية المثالية لمواجهة الزمالك، خصوصا بعد تأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.