الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:06 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الثنائي الصاعد يتنافس علي ضم جدو

دخلت الأندية الصاعدة من فرق الدوري الممتاز للموسم الكروي المقبل 2020-2021 في صراع على ضم محمد ناجي جدو مهاجم الجونة،وياتي جدو علي راس أولويات سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي ، حيث دخلوا في مفاوضات مع اللاعب لضمه .

وجاء ذلك الأمر بعد إعلان جدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" أن مباراة حرس الحدود المحدد لها في الخامسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري، ستكون الأخيرة له مع الجونة.

وكتب جدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مباراة الحرس الأخيرة لي مع النادي، شكرا نادي الجونة، خالد بشارة، نادر شوقي، حسام غالي، محمد الحصري على الاحترافية والحب والاحترام خلال الموسمين الماضيين وبالتوفيق في المواسم القادمة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.