الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:15 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مارادونا يهاجم برشلونة بسبب ميسي

مارادونا بصحبة ميسي
مارادونا بصحبة ميسي

هاجم دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، تعامل برشلونة مع قائده ليونيل ميسي.

وقال مارادونا لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية في ذكرى ميلاده الستين: "كنت أدرك أن الأمور ستنتهي بشكل سيئ مع ميسي، وظننت أن ليو سيرحل بالفعل، فهذا حدث معي أيضا".

وتابع: "برشلونة ليس ناديا سهلا، وميسي قضى العديد من السنوات هناك ولم يعاملوه بالطريقة التي يستحقها، ميسي أعطاهم كل شيء، ويوم أن أراد الرحيل لتغيير الأجواء قالوا له: لا".

وقضى "مارادونا" موسمين في برشلونة بين 1982 و1984، ولكنه رحل سريعا بعد تورطه في كثير من الأزمات داخل وخارج الملعب، وانتقل إلى نابولي ليصنع أسطورته الخالدة.

وتحدت مارادونا عن نفسه في عيد مولده قائلا: "كنت ولا زلت سعيدا، كرة القدم أعطتني كل ما أملك، أكثر حتى مما تخيلت".

واختتم: "لو لم أعان من مشاكل الإدمان لربما لعبت فترة أطول بكثير، لكنه أمر من الماضي الآن، أنا بخير وأكثر ما يحزنني هو افتقادي لوالديّ، دائما ما أتمنى يوما إضافيا مع والدتي توتا، لكني أعرف أنها فخورة بي في السماء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.