الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:20 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
متى تنتهي خطة تخفيف الأحمال؟.. وحقيقة زيادة مواعيد قطع الكهرباء مصير المدرسة الألمانية بالتجمع الخامس بعد تدريسها ممارسات غير إخلاقية للطلبة أسعار زيت الطعام اليوم الثلاثاء 16-4-2024 بعد تراجعها في الأسواق أسعار الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 16-4-2024 غضب في إسرائيل .. القادة يرسلون الجنود للموت في غزة وأبناءهم للاستمتاع بالشمس والبحر جت تكحلها عمتها.. هل عابت ريهام حجاج في الذات الالهية بسبب ردها علي منتقدي مسلسل صدفة؟.. إليك الإجابة مني زكي ومى عمر ورانيا يوسف.. نجمات خضعن لعمليات تجميل للحماية من الشيخوخة «دوارة».. مشروع تخرج بإعلام القاهرة للتوعية بأهداف التنمية المستدامة هل يكون كامل الوزير رئيس الحكومة الجديد؟ كيف تحافظ على الأجهزة الكهربائية بعد بدء خطة تخفيف الأحمال؟ موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال الليلة 1.3 مليون جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على صدارة المركز الثاني في شباك التذاكر

عبد الغفار : جامعة الملك سلمان دليل على الصداقة القوية بين مصر والسعودية

د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

قال خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إننا أمس تواجدنا في محافظة الإسكندرية، لافتتاح الجامعات الجديدة ومنها الجامعة اليابانية للعلوم والتكنولوجا ومجموعة من التوسعات في الجامعات الحكومية التكنولوجة والدولية.

وأضاف "عبد الغفار" خلال المؤتمر الصحفي لافتتاح جامعة الملك سليمان، أن شهر أكتوبر يأبى أن ينصرم إلا بوجود افتتاح جديد وهو افتتاح جامعة سليمان الدولية، وهي تعبر عن الصداقة والأخوة بين الشعبين وذلك لتنمية شبة جزيرة سيناء، وجاء إطلاق اسم الملك سلمان على الجامعة بناء على طلب الرئيس السيسي.

وأكمل جامعة الملك سليمان بموقعها الفريد لديها العديد من الأفرع في مدينة شرم الشيخ وطور ورأس سدر، معقبا: ما يميز الجامعة هو البرامج المتنوعة التي تتماشى مع سوق العامل الاقليمي المحلي والعالمي وأيضا قدرة الاستيعاب تصل إلى 30 ألف طالب.

وأشار إلى أن فرع شرم الشيخ تتضم كلية السياحة والضيافة تتضمن برامج لعلم المتاحف وأيضا كليات الألسن وكلية للفنون والتصميم والعمارة ببرامج مختلفة كالجرافك والتصميم، كما أن كلية السياحة والضيافة ملحق بها فندق تعليمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة