الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي يزين تشكيل برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس

ميسي
ميسي

استقر رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع أمام ألافيس..

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليه، ألبا.

خط الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: ديمبلي، ميسي، فاتي.

وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، فيما تذاع عبر قناة BEIN SPORTS HD3.

وعانى النادي الكتلوني من أيام صعبة بداية من الهزيمة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو نهاية الأسبوع الماضي، وصولا إلى استقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ومجلسه يوم الثلاثاء الماضي، إلا أنه تمكن من الفوز 2 / صفر على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وقدم الفريق أداء أكثر من رائع في مباراته الثانية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث كان دائما ما يعاني الفريق في المباريات التي تقام خارج ملعبه في السنوات الأخيرة،ولكن بعد الأداء المذهل أمام يوفنتوس سيتحلى الفريق بالشجاعة، خلال محاولاته في العودة للطريق الصحيح في الدوري الإسباني.

ويحتاج كومان لأن يعود مهاجمو الفريق لتسجيل الأهداف، إذا أراد الفريق، الذي يحتل المركز الثاني عشر في الدوري، للعودة للمنافسة على اللقب.

وسجل قائد الفريق ليونيل ميسي هدفا أمام يوفنتوس من ركلة جزاء للمرة الثالثة هذا الموسم، ولكنه فشل في تسجيل أي هدف من اللعب المفتوح، بينما سجل أنطوان جريزمان هدفا واحدا في آخر 19 مباراة خاضها مع النادي في كافة المسابقات.

وانتقد المدرب جريزمان في وقت سابق هذا الموسم، ولكنه لم يلق باللوم عليه بعد الفوز الصعب على يوفنتوس، رغم أن المهاجم الفرنسي أهدر العديد من الفرص السهلة.

وقال كومان :"في حالة أنطوان، كان حظا عاثرا، الفرصة الأولى كرته اصطدمت بالعارضة ولم يكن بإمكانه فعل شيء أفضل مما فعله في الفرصة الثانية، عليه أن يواصل العمل بقوة، خلقنا العديد من الفرص ولا يوجد لدينا الكثير لنشتكي منه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.