الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يتحدى أرسنال في قمة الأسبوع بالبريميرليج

اليونايتد وارسنال
اليونايتد وارسنال

على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، ينتظر جمهور الكرة الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وآرسنال، اليوم الأحد، وذلك لحساب منافسات الجولة السابقة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتواجد آرسنال في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 9 نقطة، بينما مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله.
ويبحث آرسنال في هذا اللقاء القوية والصعب عن تحقيق الانتصار من أجل تعويض الخسارتين الماضيتين في مسابقة الدوري العام، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب وعودة الفريق إلى المسار الصحيح.
المدفعجية تعلم جيدًا أنها ستقابل فريق قوي وعنيد، لذا سيستعد لهذا اللقاء بكامل قوتهم، ويحاول حصد النقاط من أجل عدم التراجع إلى الخلف أكثر من ذلك، بل التقدم والعودة إلى المكان الطبيعي لهم خطوة بخطوة.
في المقابل، تعادل اليونايتد في الجولة الماضية أمام تشيلسي بدون أهداف، مما أحبط معنويات الفريق الذي يريد تحقيق الانتصار بأي شكل من الأشكال نظرًا لموقعة السيء على جدول الترتيب.
الشياطين الحمر سيحاولون ترجمه ابداعهم في دوري أبطال أوروبا الذي حقق انتصارين مميزين، وتجسيده في بطولة الدوري أمام آرسنال، من أجل عودة هيبة الكيان، حيث بدأ اليونايتد النهوض من جديد وتقديم مستوى مميز، ولكن جمهوره يرغب بأن يستمر في بطولة الدوري بهذا الشكل، لذا سيحاول القتال لتحقيق الانتصار في معقلة وحصد النقاط للتقدم على جدول الترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.