الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النصر السعودي يطالب بالحكام الأجانب في جميع مبارياته

النصر السعودي
النصر السعودي

أعلن صفوان السويكت رئيس نادي النصر، الأحد، اعتزامه المطالبة بحكام أجانب لجميع مباريات فريقه الأول لكرة القدم، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فيما انتقد الرئيس قرار اتحاد القدم، بتحديد عدد الحكام الأجانب لكل فريق.

جاء ذلك في تغريدة نشرها السويكت في حسابه الرسمي "تويتر"، بعد دقائق معدودة من خسارة فريقه أمام الشباب 1-2، في قمة الجولة الثالثة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشاد رئيس نادي النصر ضمنياً بالمستوى والأداء الذي ظهر به لاعبو الفريق أمام الشباب، رغم الخسارة بقوله: "النصر بمن حضر" وذلك في ظل غياب 5 من عناصر الفريق الأساسية عن المباراة.
وكتب السويكت: "أعتقد أن قرار الاتحاد السعودي بتحديد عدد الحكام الأجانب المسموح لكل فريق مجانب للصواب وغير عادل، وسنطالب بحكام أجانب لجميع مبارياتنا المقبلة".
وكان النصر قد خسر مبارياته الثلاث الأولى على التوالي في الدوري، كأسوأ بداية للفريق العاصمي في تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.