الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:46 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أردوغان القاتل.. أطفال تركيا تحت الأنقاض.. والشيطان يرقص علي أنغام الموسيقي

أردوغان
أردوغان

انتقد المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري المعارض، فايق أوزتراك، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بسبب تركه هموم إزمير المنكوبة جانبًا، وتجوله في المحافظات لإلقاء خطابات انتخابية.

وقال أوزتراك في كلمة له خلال مؤتمر المجلس الأعلى لإدارة الحزب، اليوم الاثنين، في إشارة إلى أردوغان، «ترك مشاكل الأمة جانبًا وألقى خطابًا انتخابيًا في المحافظات، علاوة على ذلك، تُعزف وتدق الموسيقى بينما أطفالنا تحت الأنقاض! أمتنا شاهدة على هذا النفاق».

وأردف: «مَن جمع وأنفق 35 مليون دولار من ضرائب الزلازل؟! من أكثر الأمور التي تم إهمالها في فترة السيد أردوغان هي أعمال التحسين والتطوير في المناطق التي تتعرض للزلازل، لكن أردوغان خرج منذ يومين ليحكي عن ملاحم النجاح التي يقول إنه حققها في الاقتصاد!».

يُذكر أن الرئيس التركي، أردوغان، ناشد أمس الأحد، مواطني مدينة سامسون التركية، بأن يصوتوا لحزب العدالة والتنمية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2023، بينما تعيش تركيا هذه الأيام مأساة بعد وقوع زلزال عنيف في مدينة إزمير، تبعته مئات الهزات الارتدادية، ما أسفر عن سقوط عشرات المباني ووفاة ما يزيد عن 90 شخصًا وإصابة المئات حتى الآن، فضلًا عن وجود العشرات العالقين تحت الأنقاض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.