الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة سالزبورج وبايرن ميونخ بدوري الأبطال بعد هجوم فيينا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كشف نادي ريد بول سالزبورج النمساوي في تصريحات لوكالة الأنباء النمساوية(آبا)، عن ارتداء لاعبيه لشارات سوداء لتكريم ضحايا الحادث الإرهابي في العاصمة النمساوية فيينا، والوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواحهم، وذلك خلال مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي تقام اليوم الثلاثاء.

وأضافت (آبا) أن قوات شرطة سالزبورج لن تضيف المزيد من العناصر في الملعب في الوقت الحالي، لكنها ستتواجد في البلدة القديمة بالمدينةوفي الأماكن الهامة بعناصر أكثر من المعتاد.

وذكر سالزبورج بطل الدوري النمساوي عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "قلوبنا في فيينا".

ووصلت بعثة فريق بايرن ميونخ، حامل لقب دوري الأبطال، إلى سالزبورج في وقت متأخر من أمس الاثنين، وهي الليلة ذاتها التي لقي فيها خمسة أشخاص على الأقل مصرعهم (من بينهم أحد الجناة برصاص الشرطة) في الهجوم الذي وقع في العاصمة فيينا، ولا يزال من غير الواضح إذا كان ذلك الجاني يتصرف بمفرده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.