الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 07:23 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يا فرحة ما تمت.. تهديد درة بالسجن ”سنة” بعد زواجها من هاني سعد

أثارت منة هشام زوجة رجل الأعمال هاني سعد زوج النجمة التونسية درة جدلاً واسعاً على السويشال ميديا بعدما أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأنها ما زالت الزوجة الأولى ولم يقع الطلاق وهو ما يتسبب في حبس "درة" سنة مخالفة للقانون التونسي.

وكتبت "منة هشام": "رداً على الشائعات أنا وهاني ما اتطلقناش".

ومن المعروف أن القانون التونسي يعتبر الزواج بثانية جريمة، حيث يعاقب كل من تزوج وهو في حالة الزوجية وقبل فك عصمة الزواج السابق بالسجن لمدّة عام وبكفالة قدرها مائتان وأربعون ألف فرنك أو بإحدى العقوبتين، ولو أنّ الزواج الجديد لم يبرم طبق أحكام القانون.

وعلقت "درة" في تصريحات صحفية، عن كونها الزوجة الثانية للمهندس المعماري هاني سعد قائلة: "هاني سعد انفصل عن زوجته الأولى، وأشكر كلّ من هنّأني... ولمن روّجوا هذه الإشاعة ويحاولون الاصطياد في الماء العكر ربّي يهديكم".

وتابعت: "كل شخص حرّ في حياته الشخصية وحرّ في اختياراته.. اخترت رجلا أحبه والزواج كان تتويجا لعلاقتنا".

واحتفلت النجمة التونسية درة ذروق، أمس الاثنين، بحفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد في إحدى الفنادق الشهيرة بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، بعد إنتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السقا ويسرا وإلهام شاهين وبشرى وجومانا مراد وشريف رمزي وخالد الصاوي وآخرون.

يذكر أن هاني سعد زوج درة هو رجل أعمال يعمل في مجال الديكورات وسبق له الزواج من قبل ولديه طفلين، ويحرص طوال الوقت على مشاركة أصدقائه بصورهما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.