الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رياض الخولي يتعاقد علي المشاركة في ”الاختيار 2” أمام كريم عبد العزيز وأحمد مكي

رياض الخولي
رياض الخولي

تعاقد الفنان رياض الخولي مؤخراً علي المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني المقبل ويقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، والفنان كريم عبد العزيز، ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولي مشاهده في المسلسل الفترة المقبلة.
وفي نفس السياق تعاقد الخولي علي المشاركة في مسلسل "موسى" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضانى المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتجرى الشركة حاليًا التعاقد مع باقي فريق العمل خاصة أن المسلسل ملىء بالشخصيات المؤثرة في الأحداث، لاسيما أن العمل يدور في اطار من الإثارة والتشويق.
يذكر أنه آخر شارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الفتوة" وهو من إخراج محمد عبد السلام، وقام ببطولته الفنان ياسر جلال ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.