الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 01:55 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كونتي بعد هزيمته أمام ريال مدريد.. التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق.. وأهدينا هدفين لهم

انتقد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلانو، أداء الحكم بعد هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني (3-2) الثلاثاء في ثالث جولات دوري الأبطال ،حيث اعرب انه لم يحتسب مخالفة لفريقه في الهدف الأول للريال.

وشدد كونتي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإيطالي بعد اللقاء الذي شهده ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) "تمريرة (حكيمي) للخلف؟ كانت هناك مخالفة من (فيرلان) ميندي ضد (أشرف) حكيمي، ثم جاء الهدف الثاني لراموس. التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق، ولكني راضي عن العقلية التي أظهرها اللاعبون. الفريق يتطور بشكل عام".

واضاف "علينا التطور بشكل أكبر، ولكني لا أدري كم فريق لعب مثلنا في مدريد. أهدينا هدفين للريال، وعلينا التحسن في بعض الجوانب، ولكننا أيضا سجلنا هدفين، كما أننا صنعنا فرصا واضحة للتسجيل للتقدم في النتيجة. النتيجة لا تعبر عن الجهد المبذول داخل الملعب، ولكنها تظهر أيضا ضرورة أن نكون منتبهين بنسبة 100% للتفاصيل الصغيرة التي تغير مسار المباراة في بعض الأحيان".

واثني كونتي على المستوى الكبير الذي قدمه الفريق في امام الريال،حيث قال "كنا ندرك صعوبة المباراة، وخرجنا بأقل مما كنا نستحق. قدمنا مباراة جيدة، ولاعبو الريال دخلوا المباراة وكأنها نهائي، وهم لا يفشلون أبدا في النهائيات. لعبوا بتركيز كبير، وليس من السهل القدوم إلى ملعب الريال وتقديم مباراة بهذا المستوى".

وفي نهاية حديثه، اختتم قائلا " ثقته في تأهل فريقه لثمن النهائي رغم احتلاله حاليا قاع الترتيب بنقطتين بعد انتهاء الدور الأول في المجموعة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.