الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة أمام دينامو كييف.. التشكيل المتوقع للبارسا

يستقبل فريق برشلونة بقيادة مدربه الهولندي كومان، ضيفه دينامو كييف، مساء اليوم الأربعاء، وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما دينامو كييف يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.
ويرغب برشلونة الذي يقدم مستوى مميز في دوري الأبطال من تحقيق الانتصار ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والتي كان أخرها الفوز على يوفنتوس بثنائية نظيفة في عقر داره.
الفريق الكتالوني على أرضه دائمًا ما يقدم مستوى مميز وصعب أن يخسر، وكانت أخر خسارة أمام بايرن ميونخ النسخة الماضية بثمانية أهداف لهدفين، وهذه هي الأولى منذ مدة طويلة، لذا فرصته في الانتصار قوية نظرًا لضعف الخصم ولكن عليه ألا يستهين به.
في المقابل، دينامو كييف لم يقدم المستوى المطلوب منه، ولك يتذوق طعم الانتصار حتى الأن في دور المجموعات، لذا سيقاتل أمام برشلونة العنيد من أجل محاولة العودة من الديار بفوز ثمين ومرفوع الرأس.

التشكيل المتوقع لبرشلونة امام دينامو كييف:

تير شتيجن في حراسة المرمى ثم جيرارد بيكيه، لينجليت، دست، جوردي ألبا، بوسكيتس، دي يونج، ميسي، ترينكاو، بيدي، جريزمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة