الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر حسني يطرح أغنيتين ”قولني كلام” و”كرهتني في الحب”.. غداً

تامر حسني
تامر حسني

أعلن النجم تامر حسني عن طرح أغنيتين جديدتين الأولى "قولني كلام" والأغنية الثانية "كرهتني في الحب" من ألبومه الجديد "خليك فولاذي" الذي حقق نجاحاً كبيراً فور طرح أولى أغنياته عبر قناته على موقع الفديوهات يوتيوب.

وكتب نجم الجيل تامر حسني: "انتظروا غدا أغنيتين جديدتين من ألبوم خليك فولاذي، الأغنية المنتظرة قولنى كلام، وأغنية كرهتني في الحب، أغنية للعشاق وأغنية للمفركشين.. متحمسين لأي واحدة أكتر".

وطرح تامر حسني أربعة أغاني حتى الآن من ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، وكانت الأغنية الأولى "إختراع" التي تعاون فيها مع المطرب محمود العسيلي، ومن كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، والأغنية الثانية "ما بطلناش إحساس" من كلمات محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وماستر جلال الحمداوي، ميكس هاني محروس.

والأغنية الثالثة كانت بعنوان "فجأة افترقنا" من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع وميكساج يحيي يوسف، وإشراف عام سعيد إمام مدير شركة روتانا مصر، والأغنية الرابعة هي "بألف سلامة" من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيي، وتوزيع وميكس يحيي يوسف، وماستر جلال حمداوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.