الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:16 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قصة حصول الأمير تشارلز على لقب أكثر رجال بريطانيا أناقة.. اعرف التفاصيل

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

تمكن الأمير تشارلز، أمير ويلز، من الحصول على لقب أكثر رجال بريطانيا أناقة، بعد اختياره المتناسق والجذاب لأزياءه.

هذا بالفعل ما كشفه إدوارد إنينفول رئيس تحرير مجلة "فوج" البريطانية، الذى أعلن أن ن الأمير تشارلز هو أكثر رجال بريطانيا أناقة.

وأكد خلال مقابلة أُعدت للنشر في أحدث أعداد مجلة الأزياء والموضة عن الأمير تشارلز : "أنا معجب دوماً باختيار ملابسك".

اللافت للنظر أن هذا الإطراء فاجأ ولي العهد الذي يفضل عادة البذلات التي بها صفان من الأزرار مصحوبة بربطة العنق ومنديل بلون متناسق.

ورد تشارلز ضاحكاً: "ظننت أني مثل ساعة توقفت عن العمل.. ثم يأتي الناس بعد 25 عاماً ليرتدوا مثل ما أرتديه، ويسرني جداً أن ترى أن هذا ذوق متميز، أنا أهتم بالتفاصيل والألوان وأشياء من هذا القبيل".

علما أنه لا يحظى رجال العائلة البريطانية عادة بنفس الاهتمام الذي ينصب على نسائها عند الحديث عن الأزياء والموضة، كما أن كيت زوجة وليام، ابن تشارلز الأكبر، سبق وظهرت على غلاف مجلة "فوج"، في حين شاركت ميجان زوجة شقيقه الأصغر هاري في تحرير "فوج" بناء على دعوة من المجلة.

ومن المعروف أن تشارلز، الذي يناصر قضايا البيئة منذ وقت طويل، إلتزم في حديثه مع "فوج" بما يطلق عليه الموضة المستدامة التي تضع في الحسبان العوامل البيئية والاقتصادية، وهو ما قال إنه "أمر يحرص عليه دائماً".

وتابع: "أنا واحد من الناس الذين لا يحبون التخلص من أي شيء، لذلك أفضل صيانة الملابس بل وإصلاحها إذا اقتضى الأمر عن التخلص منها"، ودعا المصنعين والمستهلكين للحد من الإهدار.

واستكمل الأمير تشارلز: "أعتقد أن هناك فرصاً ضخمة، لا سيما الآن، في قطاع الموضة المستدامة ككل لمواجهة هذا الاتجاه غير المألوف لإنتاج ملابس سريعة الاستهلاك أو أي شيء سريع الاستهلاك، صراحة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.