الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 8-11-2020 بالدوري الإنجليزي

ليفربول ضد مانشستر سيتي
ليفربول ضد مانشستر سيتي

يقدم "الموجز" لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتقام المباراة مساء اليوم الأحد 8 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الجديد 2020/2021م.

بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنطلق صافرة البداية للقاء المرتقب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS HD2.

بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويتصدر ليفربول صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ونال ليفربول بطل الدوري الموسم الماضي دفعة قوية بعدما تدك شباك أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات بخماسية دون رد خارج الديار، وقبلها تفوق على وست هام يونايتد بثنائية مقابل هدف.

بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

الليفر حقق 5 انتصارات متتالية في البطولات التي يشارك فيها، رغم الطروف التي مر بها من غيابات في الخط الخلفي للفريق، إلا أنه نجح في معالجة هذا النقص بخبرة مدربه ولاعبيه، وفي هذا اللقاء يدرك صعوبة الخصم ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل تكرار سيناريو الموسم الماضي في الدور الأول “مباراة الإياب” بعدما انتصر على السيتي بثلاثية لهدف.

بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

و يقدم السيتي مستوى مميز في دوري الأبطال أسوى عن الدوري الإنجليزي، ولكن يرغب بأن يستعيد مستواه مجددًا وينسخ الأداء الأوروبي في المسابقة المحلي من جديد وبشكل أسرع من ذي قبل من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

كتيبة المدير الفني بيب جوارديولا تعلم صعوبة الخصم والحالة المميزة التي يمر بها، ولكن هو الأخر في حال أفضل من قبل، لذا يريد استعادة التوازن في مسابقة الدوري، وقد يعزز من ذلك حماسه الكبير لتفادي الهزيمة حتى لا يتبدد أماله في التقدم والمنافسة على اللقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.