الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:13 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إياكم والكذب.. يوسف الشريف يوجه رسالة نارية لمنتحل شخصيته على السويشال ميديا

يوسف الشريف
يوسف الشريف

وجه النجم يوسف الشريف رسالة قوية إلى منتحلين شخصيته على السويشال ميديا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

واستشهد الشريف بالحديث النبوي :" قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إياكم والكذب، فإن الكذب يهدي إلى الفجور، وإن الفجور يهدي إلى النار، وإن الرجل ليكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا، وعليكم بالصدق، فإن الصدق يهدي إلى البر، وإن البر يهدي إلى الجنة، وإن الرجل ليصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا".

وقد حذر يوسف الشريف متابعيه من شخصيات تتنحل اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال رسالة قال فيها: " تحذير هام، قام بعض الأشخاص بتزوير الكثير من التويتات لايهام البعض انها تخصني على تويتر والفيس بوك وحيث أن ذلك يدخل لبس على المتابعين وهو ما يسبب ضررا بالغا ويشكل عدة جرائم يعاقب عليها القانون".

وتابع الشريف: "لذلك اطالب الجميع توخي الدقه والحذر وعدم نقل عبارات وجمل لا تخصني وغير صادرة مني والرجوع دائما لصفحاتي الموثقه فقط لتسهيل الوصول الى مرتكبي جرائم التزوير لأن التزوير تزوير مهما كان المحتوى واللي مش بيحترم الناس وبيكذب عليهم مخطئ مهما كان المحتوى... انا لا احترم الكذب مهما كان الهدف، عن عائشة رض الله عنها، ما كان من خلق ابغض الي رسول الله من الكذب".

وحقق النجم يوسف الشريف نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسله "النهاية" مع المخرج ياسر سامي، وشاركه بطولته عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وسهر الصايغ وناهد السباعي وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.