الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 12:56 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

OPPO تطلق هاتف OPPO A93، أحدث إصدارات سلسلة A

أوبو
أوبو

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة في التكنولوجيا حول العالم عن إطلاق هاتف OPPO A93 في مصر. ويقدم هاتف OPPO A93 التكنولوجيا العصرية التي تميز نمطك وذوقك مع هاتف فائق الأناقة والنحافة. وهو ما يعني أنك تحصل على أفضل خصائص تصوير البورتريه داخل تصميم بأعلى جودة، إلى جانب خصائص تزيد من فاعلية الحياة ويمكنها أن تتوافق مع إيقاع أسلوب حياتك. مع أحدث أجيال سلسلة A، فإن هاتف OPPO A93 يجعلك تستمتع بحياتك بأقل مجهود.

وقالت إيف هان، رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: "صممت سلسلة A بحيث يمكن للجيل العصري التمتع بهاتف ذكي عالي الجودة يناسب حياتهم وأسلوبهم الشخصي، ومع تصميمه الأنيق لن تخجل من التباهي به في الخارج. تم تصميم OPPO A93 استنادًا إلى الأبحاث التي أجريت على المستهلكين المحليين، ليحتوي الهاتف على جميع الخصائص المناسبة مثل كاميرات الذكاء الاصطناعي لتقديم صور بورتريه تخطف الأنفاس، وتقنية شحن متقدمة لضمان عدم تقييد هاتفك لنمط حياتك. يلبي هاتف OPPO A93 التوقعات العالية والقيم التي يحملها مستخدمونا الطموحون بشكل كبير في الشكل والأسلوب".

هاتف OPPO A93 متوفر في مصر وسوف يأتي في ٣ ألوان هي Magic Blue، Matte Black، و Metallic White. الألوان الثلاثة ستأتي بذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت ومساحة تخزين ١٢٨ جيجابايت يمكن توسعتها حتى ٥١٢ جيجابايت عبر فتحات تستوعب ٣ بطاقات. يتوفر هاتف OPPO A93 للبيع بسعر 5,290.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.