الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:18 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولي خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور

بالصورة..”الموجز” تكشف عن الشاب الذي غدر بـ عائشة عطية..ومعلومات صادمة عن الفنانة الشابة

في صدمة كبيرة للجميع أعلنت الفنانة التونسية الشابة عائشة عطية لجمهورها ومتابعيها، عن حملها في الشهر الرابع دون زواج، مؤكدة أن الأمر نتج عن علاقة حب، تخلى فيها عنها الطرف الآخر.

وكانت المفاجأة في صورة نشرتها عائشة عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتبت معلقة :''أنا في الشهر الرابع وحكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وإن شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي''.

وتابعت الفنانة : ''أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منه أما مشا وخلاني محبنيش، ومنعرش بش يستعرف ببنتي ولا لأ بالقانون أكيد بش أكون بوها، أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني ولا بش يرحم بنتي''.

وأضافت التونسية عائشة: ''إللي عملته أنا غلط أما متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر''.

عائشة عطية من مواليد 8 فبراير عام 1991، وتبلغ من العمر 29 عامًا، درست في المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج، وبدأت مشوارها الفني كمغنية، وأيضاً شاركت في عدد من الأفلام، منها "أنا عائشة" فيلم قصير 2016، و"بسلامته" فيلم مصري عام 2017، و"العربي بن مهيدي" فيلم جزائري عام 2017.

جاءت شهرتها بمشاركتها في مسلسلي "نواره الهوا"، و"وردة وكتاب"، تتميز عائشة بجرأتها ونشرها عدد من الصور المثيرة على الشواطئ، وغيرها من جلسات التصوير الأخرى.

وتحب عائشة تربية الكلاب، حيث ظهرت في عدد من الصور بصحبة الكلاب الخاصة بها، كما تمارس عددا من الرياضات المختلفة، منها، اليوجا والملاكمة.

وظهرت صورة هذا الشاب ويدعى سفيان غزلاني، مع عائشة، في أكثر من مناسبة، ورجح البعض أن يكون هو المقصود من كلام الفنانة التونسية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة، وأكد البعض أن يكون هو الذي غدر بالفنانة الشابة.

وكان لعائشة تصريح غريب، أكدت فيه الممثلة والفنانة الشابة "عائشة عطية" أنها مستعدة لاعتزال الفن والتمثيل والابتعاد عن الأضواء والتوبة في حالة زواجها من الشيخ الخليجي "وسيم يوسف" وهو داعية إسلامي أردني إماراتي، وخطيب وإمام بمسجد الشيخ زايد الكبير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.