الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انضم لجماعة الإخوان..ومرض نفسي وراء ”التاتو”..وعاش قصة حب متبادلة مع شيرين رضا..وأدمن المخدرات..وشكك في نسب ابنته..حكايات مثيرة للفنان أحمد الفيشاوي

صاحب مواهب متعددة فهو ممثل ومخرج ومغني راب حيث بدأ الفنان أحمد الفيشاوي​ في عام 2000 حين شارك في مسلسل "وجه القمر" مع الفنانة فاتن حمامة، وولد الفيشاوي عام 1980، وبدأ اسمه ينتشر بشكل ملحوظ بعد ظهوره عام 2004 في مسلسل "عفاريت السيالة"، ويعتبر الفيشاوي واحدًا من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل، وذلك بسبب تصريحاته الجريئة.

ظهر الفيشاوي لأول مرة عام 1989 في فيلم "المرشد" إلى جانب والده، وفي عام 2000، بدأ اسمه ينتشر بسبب دوره مع الفنانة فاتن حمامة في مسلسل "وجه القمر"، ومن ثم مسلسل "حديث الصباح والمساء، شباب أون لاين، وفيلم شباب على الهوا ومسلسل "العمة نور".

وفي عام 2004، حصل أحمد الفيشاوي على البطولة المطلقة في ملسلس "عفاريت السيالة" مع الفنان الراحل حسن حسني​ و​الفنانة عبلة ، وفي 2005 حصل أيضا على بطولة فيلم "الحاسة السابعة" مع رانيا الكردي.

وظهر في 2006 في المسلسل الكوميدي "​تامر وشوقية​"، وقدم بعدها فيلم "45 يوم" في عام 2007، وقدم في 2008 الفيلم الكوميدي "ورقة شفرة"، وعام 2009 ظهر في فيلم "واحد صفر"، وفي العام التالي قدم ثلاثة أعمال ضخمة وهي مسلسل "الجماعة"، وفيلم "678" وفيلم "تلك الأيام".

وكان لأحمد الفيشاوي عدة تجارب في مجال الغناء وتقديم البرامج، من أبرز أعماله :الحاسة السابعة، تامر وشوقية، وهاتولي راجل.

تزوج الفنان أحمد الفيشاوي من ​ندى كامل​، لكن حياته العاطفية مليئة بالأحداث المشوقة، فكانت له 5 زوجات قبل ارتباطه بندى، في المرة الأولى تزوج الفيشاوي من مهندسة الديكور ​هند الحناوي​، وأنجب منها "لينا"، التي لم يعترف بها حتى صدور نتائج الـ "DNA”.

بعد ذلك تزوج أحمد الفيشاوي من فتاة تدعى "وسام عاطف عطية" وانفصلا بعد حوالي شهرين فقط، ثم تزوج من فتاة تدعى دنيس ولمان، لكن انفصلا بشكل سريع، وكانت الزوجة الرابعة له الإعلامية اللبنانية ​رولا الدبس​، حيث أعلنا زواجهما عام 2012، وبعد عامين أعلن الثنائي انفصالهما.

أما الزوجة الخامسة فكانت سرية بحسب أقاويل المتابعين، وفي إحدى المقابلات الصحفية أشار أحمد الفيشاوي إلى أنه عاش قصة حب مع الفنانة شيرين رضا، وأن هذا الحب كان متبادلاً ولكن لم يكن هناك نصيب لإتمام الزواج، وأضاف أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بشيرين، ولا يزال يحبها ويكنّ لها كل احترام وتقدير، وردت رضا قائلة :"الفيشاوي الصغير مجرد زميل عمل وصديق".​

وفي عام 2015 نشر بيان صحفي جاء فيه أن مهندسة الديكور هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي، تؤكد أن الفيشاوي يتعاطى المخدرات أمام ابنته، وبالتالي ستقوم بمقاضاته لأنه غير أمين على تربيتها، وهو ما أكده الفيشاوي في إحدى تصريحاته، ولفت إلى أنه تناول كل أنواع المخدرات، باستثناء 'البودرة' التي جربها مرة واحدة فقط، ورغم ذلك نصح بعدم تعاطيها إلا إذا علم الشخص بآثارها.

في مقابلة أجريت مع أحمد الفيشاوي في وقت سابق، قال عن حبه الشديد لرسومات الوشم، : "كل تاتو بعمله ليه معنى.. أول تاتو عملته كان من عشر سنين في رجلي، وبعدين الموضوع بقى إدمان وبقيت أستمتع بالوجع بتاع رسم التاتو"، قبل أن يضيف ساخرًا "مرض نفسي بقى تقريبا"، وتابع الفيشاوي ردًّا على سؤال حول أي تاتو يمكن أن يمسحه، قال: "لأ مش همسح حاجة.. أنا هموت بيهم.. وبعدين يا نمسح كله يا نخلي كله"، كما قال الفيشاوي إنه كان سلفيًا، ومن ثم انضم لجماعة الإخوان المسلمين ثم تصوّف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.