الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس مكافحة كورونا يحذر من تضاعف أعداد الإصابات بالفيروس

أكد الدكتورحسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أن هناك تضاعف فى أعداد الإصابات بفيروس كورونا فى مصرولابد من اتخاذ الحذرمن الارتفاع فى الأعداد، مشيرا إلى أن السبب فى زيادة الأعداد هو دخول فصل الشتاء، وقد تم التحذير من قبل حول هذا الأمر.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: "لابد أن نلتزم بالإجراءات الاحترازية بشكل أكبر،خاصة أن هناك أمل بعد ما بدأ الكلام عن وجود لقاحات للفيروس في الفترة القادمة".

وتابع: "لأول مرة الناس تاخد بالها إن وزيرة الصحة بدأت تتكلم عن محافظات ومناطق هي الأكثر إصابة وهذا أمر مهم جدا، وستشهد إجراءات احترازية كبيرة.

وواصل قائلا: "مصر تتابع اللقاحات اللي تجرى عليها التجارب ساعة بساعة، ومعظم التجارب في مراحلها السريرية الثالثة، واللقاح الروسي بدأ يظهر نتائج جيدة وهناك دراسات نشارك فيها بشأن اللقاح الصيني، وقربنا على النهاية منها، لذلك احث المصريين أن يكملوا المشاركة في هذه الدراسة، لأن هذا هو الأمل لنقضي على هذا الوباء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة