الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 05:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وليد العطار يعترف بخطأ الجبلاية في قضية رامز حفظ الله بعد مواجهته بمستندات ”الموجز”

وليد العطار
وليد العطار

اعترف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، بخطأ الجبلاية في قضية رامز حفظ الله لاعب فريق ميلوال الإنجليزي.

وسمح "الموجز " لبرنامج "ملعب أون تايم"، باستعاره المستندات الخاصة بإرسال نادي ميلوال الإنجليزي، خطابا للرد على خطاب اتحاد الكرة المصري، ساخرا من بعض البنود الناقصة في خطاب منتخب مصر باستدعاء اللاعب.

وكان قد رد الاتحاد المصري لكرة القدم على قضية تجنيس المصري رامز حفظ الله لاعب نادي ميلوال الإنجليزي تحت 18 عام، لتمثيل المنتخب المغربي للشباب تحت 20 سنة، في بطولة شمال إفريقيا والمقامة في تونس في منتصف ديسمبر المقبل.

وجاء بيان الاتحاد المصري لكرة القدم على لسان ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب وجال نصا كالاتي:

"أوضح الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب دون20 عاما، موقف منتخب مصر للشباب من ضم رامزحفظ الله لاعب ميلوال الإنجليزي، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والمغربية.

وقال ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب، إن مسئولى اتحاد الكرة، قاموا بمخاطبة نادي ميلوال الإنجليزي في 4 أكتوبر الماضي بطلب منه ، لضم اللاعب رامز حفظ الله، لمعسكر شباب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة..

وأضاف، أنه طلب خضوع رامز حفظ الله لاختبار فني في معسكر الفراعنة على أن يخوض مباراة ودية خلال فترة تواجده، لكن لم يصل أي رد على الخطاب، سواء من النادي أو اللاعب.

وتابع، أعلن الاتحاد المغربي، أمس، الأربعاء، ضم رامز حفظ الله لصفوف شباب أسود أطلس، على الرغم من طلب اتحاد الكرة المصري، ضم اللاعب فى خطاب رسمي أرسله إلى النادى الإنجليزي.".

وكان قد انفرد "الموجز" بكافة تفاصيل المخاطبات بين المنتخب المصري ونادي ميلوال ، وكذلك الجامعة المغربية والنادي الإنجليزي.

ونجحت الجامعة المغربية في إقناع المصري رامز حفظ الله لاعب فريق ميلوال الإنجليزي، بتمثيل منتخب أسود الأطلس في بطولة شمال إفريقيا، والتي من المقرر أن تحتضنها تونس في 15 ديسمبر المقبل.

وأرسل الاتحاد المغربي لكرة القدم، جواب استدعاء لحفظ الله، للحضور إلي معسكر منتخب أسود الأطلس تحت 20 عاما، في الفترة من 9 نوفمبر الجاري إلي 17 من نفس الشهر، مع توضيح برنامج حضور اللاعب للدار البيضاء والذي يشتمل على محل الأقامة والخطة الطبية للحفاظ على اللاعبين من تفشي فيروس كورونا <كوفيد 19>.

وكان قد رفض النادي الإنجليزي، طلب المنتخب المصري، باستدعاء اللاعب لتمثيل الفراعنة، بسبب نقص البنود الأساسية لجواب الاستدعاء المرسل من اتحاد الكرة المصري، كمكان إقامة المعسكر والأجراءات الأحترازية وكذلك الطبية لمواجهة كورونا.

وينفرد "الموجز" بنسخة من الفاكس المرسل من نادي ميلوال الإنجليزي، للاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يرحب فيه بإرسال اللاعب لمعسكر المنتخب المصري مع تسهيل إجراءات الحجر الصحي، الخاص باللاعب في المطار بلندن، ولكن بشرط، إرسال فاكس آخر يتضمن مكان إقامة المعسكر والأجراءات الأحترازية وكذلك الطبية لمواجهة كورونا.

كما ينفرد الموجز بنشر صورة من تذكرة الطيران المرسلة من الاتحاد المغربي لكرة القدم، بالإضافة إلي تصريح دخول اللاعب لمعسكر المنتخب المغربي للشباب.

ويستعد منتخب الشباب، لخوض فعاليات بطولة شمال افريقيا المقرر اقامتها بتونس في الفترة من 15 الي 27 ديسمبر، بمشاركة المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.