الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:24 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ال”var”يفقد ميسي اول نقطتين مع التانجو أمام باراجواي في تصفيات أمريكا اللاتينية

فقدت الأرجنتين أول نقطتين لها في تصفيات مونديال 2022، وذلك بعد أن اكتفت بالتعادل بهدفٍ لمثله مع باراجواي، في ثالث جولات تصفيات أمريكا الجنوبية.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب لابامبونيرا التاريخي في العاصمة بيونس آيرس قد شهدت تقدم الضيوف بهدفٍ سجله أنخيل روميرو في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وذلك قبل أن يُسجل نيكولاس جونزاليس هدف التعادل للأرجنتين في الدقيقة 41،من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية لوسيلسو، من ضربة ركنية.

ولم تنجح محاولات ميسي ورفاقه في إدراك الفوز لراقصي التانجو، وكاد ليو أن يمنح بلاده نقاط المُباراة كاملة بعد أن سجل هدفاً في الدقيقة 56 من المُباراة، ولكن الحكم قرر إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” التي أظهرت خطأ تم ارتكابه على لاعب من الباراجواي في منتصف الملعب قبل بداية الهجمة.

بهذه النتيجة، تصدر منتخب الأرجنتين، تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، بشكل مؤقت، برصيد 7 نقاط، بينما أرتفع رصيد منتخب باراجواى للنقطة 5، فى المركز الرابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.