الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 06:09 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. النصر ينافس بايرن وبروسيا وباريس سان جيرمان علي صفقة ريال مدريد المنتظرة

بعد فشل مجلس إدارة نادي النصر في ضم صانع ألعاب، يعوض رحيل البرازيلي جوليانو دي باولا،وضعت الإدارة أكثر من اسم عالمي، لتدعيم مركز صناعة اللعب، على رأسهم: الأرجنتيني بابو جوميز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا الإيطالي.

ومحاولات إدارة النصر، للتعاقد مع جوميز، لم تكلل بالنجاح، منذ الصيف الماضي وحتى الآن، على الرغم من العرض المالي المغري، حيث يتمسك النجم الأرجنتيني، بالبقاء في أوروبا.

وبعد فشل محاولات التعاقد مع جوميز، اتجهت الرغبة في التعاقد مع النجم الدنماركي العالمي كريستيان إريكسن، صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي.

ومع إعلان إريكسن، رغبته في الرحيل عن إنتر ميلان، لعدم رضائه عن دقائق اللعب القليلة،ظهرت تقارير
باحتمالية ترحيب إنتر ميلان، بالاستغناء عن إريكسن، في صفقة تبادلية، أو بمقابل مالي تم تحديده بالفعل.

والمقابل المالي الذي حدده إنتر ميلان، في متناول النصر، حيث أنه قريب للغاية، من ذلك الذي تم عرضه للتعاقد مع بابو جوميز، وهو 20 مليون يورو، كما أن راتب اللاعب، لن يتخطى الـ8 ملايين يورو.

كذلك، فإن آخر التقارير العالمية، تؤكد عدم قدرة الكثير من الأندية الأوروبية، في دفع المبلغ المطلوب من إنتر ميلان، للتخلي عن إريكسن، بسبب ""اللعب المالي النظيف"، والأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس "كورونا" المستجد.

وأبدت أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين، اهتمامًا كبيرًا، للتعاقد مع النجم الدنماركي، في الانتقالات الشتوية القادمة، إلا أنها تجد صعوبات في حسم الصفقة،لذلك جعل النصر يطمع في حسم الصفقة،الا ربما يكون ريال مدريد الإسباني، هو الخطر الأكبر الذي يهدد انتقال إريكسن، إلى النصر، وذلك في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

حيث طبقا لشبكة "TMW"، يُعد النادي الملكي، من أكبر المهتمين بالتعاقد مع إريكسن، في الفترة القادمة، حيث من الممكن أن يضم اللاعب، عن طريق صفقة تبادلية مدوية، مع إنتر ميلان.

والصفقة التبادلية المحتملة، هي انتقال الإسباني إيسكو ألاركون، نجم ريال مدريد، إلى العملاق الإيطالي، مقابل حصول الملكي، على خدمات اللاعب الدنماركي الكبير.

وفي حال فشلت هذه الصفقة التبادلية، فإن الباب سيكون متاح أمام النصر، لخطف اللاعب، إذا ما نجح في إقناه بالرحيل عن أوروبا، والانتقال إلى منطقة الخليج.

جدير بالذكر أن إريكسن، كان قريبًا في وقت سابق، من الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الصفقة تعثرت، ليرحل اللاعب في النهاية، من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى إنتر ميلان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.