الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”ماما حامل” يجمع بيومي فؤاد وليلي علوي في السينما.. إليك التفاصيل

تعاقد الفنان بيومي مؤخراً علي المشاركة في فيلم "ماما حامل" الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلي علوي وهو اسم مبدئى للعمل، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كامل، ومن خلاله تعود ليلي للسينما من جديد بعد غياب دام لأربع سنوات، ومن المقرر انطلاق تصويره الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تعاقدات النجوم المشاركين فى العمل.
من جانب آخر يواصل بيومي فؤاد تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "العميل صفر"، والذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم والفنان أكرم حسنى، والعمل من إخراج محمد سامى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مع بعض مشاهد الأكشن، ويجسد بيومي خلال الأحداث دور والد أكرم حسني ولديه محل عطارة ويواجه العديد من المواقف بشكل كوميدى مع ابنه ونيللى كريم.
فيلم "العميل صفر" فكرة محمد سامى وأكرم حسنى وسيناريو وحوار وائل عبد الله ويشارك فى بطولته لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين، ويسجل الفيلم تعاونًا جديدًا بين المخرج محمد سامى والنجم أكرم حسنى بعد تقديمهما حملة دعائية للتوعية بتحديد النسل والتى حققت نجاحاً كبيراً.
يذكر أنه شارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلي "خيانة عهد" للفنانة يسرا، و"أتنين في الصندوق" للفنان محمد أسامة والفنان حمدي الميرغني، وقدم في كل منهما دور جديد ومميز آثار إعجاب الجميع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.