الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. سر تجاهل الأمير هاري تهنئة والده تشارلز بعيد ميلاده الـ72

الأمير تشارلز وأبناءه
الأمير تشارلز وأبناءه

خلال اليومين الماضيين، استقبل الأمير تشارلز، أميرويلز، العديد من الرسائل وبرقيات التهنئة بمناسبة عيد ميلاده الـ 72، على وسائل التواصل الاجتماعي من جميع أفراد العائلة المالكة بمناسبة عيد ميلاده الـ72، باستثناء نجله الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.

الغريب في الأمر وما زاد حيرة وسائل الإعلام العالمية، هو لماذا تجاهل الأمير هاري تهنئة والده تشارلز بعيد ميلاده الـ72 ؟.

هذا بالفعل ما كشفت عنه صحيفة "ذا صن" البريطانية، التى أشارت إلى أن "دوق ساسكس" لم يرغب في تهنئة والده علنا بعيد ميلاده.

وزعمت الصحيفة في تقريرنشرته أمس، أن الأمير هاري وميجان ماركل، اللذان تخليا عن صفتهما الملكية في العام الحالي، أرسلا تهانيهما للأمير تشارلز بشكل خاص.

جدير بالذكر أن عدد من وسائل الإعلام العالمية، قد كشفت مؤخرًا أن الأمير تشارلز حزين لعدم رؤية حفيده "آرتشي" نجل الأمير هاري وميجان ماركل منذ أكثر من عام، بعد انتقال والديه إلى الولايات المتحدة، فيما كان قد شارك الحساب الرسمي لملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، صورة بالأبيض والأسود لنجلها الأمير تشارلز وقتما كان مازال مولودا في حجرها.

هذا وقد حرصا دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، على مشاركة تهانيهما على موقع "إنستجرام" بمشاركة صورة للأمير تشارلز ضاحكا، وهو يرتدي سترة كريمية وأوسمة عسكرية.

وكانت إنجريد سيوارد، الخبيرة الملكية، قد أكدت أيضًا أن العلاقة الممزقة بين الأمير هاري والأمير وليام "لن يتم إصلاحها أبدًا" ما لم يحدث انفصال عن زوجتيهما، ميجان ماركل، وكيت ميدلتون،.

وأشارت رئيسة تحرير مجلة ماجستي، إلى أنها تخشى أن الضرر الذي لحق بعلاقة الأخوين لا يمكن إصلاحه، خاصة بعد قرار الأمير هارى دوق ساسكس الابتعاد عن الحياة الملكية مع زوجته ميجان ماركل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.