الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد سلام يتعاقد علي المشاركة في ”ماما حامل” أمام ليلي علوي

تعاقد الفنان محمد سلام مؤخراً علي المشاركة في فيلم "ماما حامل" الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلي علوي وهو اسم مبدئى للعمل، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كامل، ومن خلاله تعود ليلي للسينما من جديد بعد غياب دام لأربع سنوات، ومن المقرر انطلاق تصويره الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تعاقدات النجوم المشاركين فى العمل.
من جانب أخر يشارك سلام في فيلم "وقفة رجالة"، للمخرج أحمد الجندى، وهو من تأليف هيثم دبور، ويشارك في بطولته كلًا من ماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد وسيد رجب وشريف دسوقى والفنانة إيمان السيد.
يذكر أن يعرض له حاليًا في السينمات فيلم "الغسالة" وتدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم، ويشارك في بطولته كلًا من هنا الزاهد وأحمد حاتم، ومحمود حميدة وأحمد فتحى إخراج عصام عبد الحميد وتأليف عادل صليب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.