الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 02:51 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأبراج تكشف سر تعلق أحمد زكي بـ هالة فؤاد..والانفصال لم يكن متوقع

لازال محرك البحث جوجل يحتفل بذكرى ميلاد الإمبراطور أحمد زكى الذى احتل قلوب الجماهير ولا زالت ذكراه فى قلوبنا ولم يحتل أحد آخر مكانته في مهارته الفنية القوية، كما كانت لقصة الحب التي جمعته بالفنانة هالة فؤاد شهرة واسعة انتهت بالزواج في 1983، وأنجبت ابنهما هيثم في 1984، ولكن لم يدم الزواج إلا عامين، ليتربي هيثم بينه وبينها، وتوترت العلاقة كثيرًا، لذلك نرصد لكم ندى التوافق بين برج الفنان أحمد زكي وهو العقرب، وبرج هالة فؤاد وكانت برج الحوت.

وقد انفصل الثنائى بعد خلافات حدثت بسبب غيرة الفنان أحمد زكى على زوجته وزاد من حدة الخلافات رغبتها فى استكمال مسيرتها الفنية بعد وضعها لابنها هيثم، حيث قرأ الفنان خبر عودتها للتمثيل فغضب، وحدثت الخلافات بينهما والتى انتهت بالطلاق ولكن استمر الاحترام والصداقه بينهما رغم ذلك، ولكن برغم ما حدث، لم تستطيع أى امرأة بعد الفنانة هالة فؤاد أن تخطف قلب الإمبراطور، ولم يتزوج حتى رحل عن عالمنا.

ونجد أن العلاقة بين العقرب والحوت هي علاقة بين شخصين يفهمان ويحترمان بعضهما البعض بشكل مثالي ،لهذا السبب غالباً ما يشعران أنهما قد عثرا على منزلهما في بعضهما البعض، ميلهما للحفاظ على أسرار وخصوصية بعضهما البعض قد يؤثر على حياتهم العاطفية، ولكن بالمقابل يمكن لهما تعلم كيفية التعامل مع عواطفهما في الوقت المناسب، ويمكن أن يساعد كل منهما الآخر على التخلص من المشاعر السيئة كلا الشريكان لا يحب فكرة تقديم نفسه على أنه ضعيف.

سيكون للعقرب والحوت حياة حب مليئة بالرومانسية والمفاجآت، يمكن أن تبدأ هذه العلاقة كحب من النظرة الأولى، بوجود الكثير من العواطف والإخلاص المتبادل تحكم علاقتهما العواطف والالتزام القوي، ولا يوجد شيء يمكن أن يوقف التفاهم المتبادل بينهما.

كما أن العقرب والحوت متوافقان تماما مع بعضهم البعض من حيث العواطف إن العمق العاطفي الذي يمكن أن يحدثه هذان الشخصان عندما يجتمعان في علاقة حب، هو ببساطة أمر لا يصدق، فالعقرب والحوت هما شخصان لهما نفس الطبيعة العاطفية، يمكن للعقرب والحوت تطوير علاقتهما بسهولة وبسرعة كبيرة، لأنها ستكون مدعومة برابطة عاطفية قوية.

عندما يدرك العقرب والحوت أنهما رفقاء الروح ومنسجمين مع بعضهما البعض بشكل كافي ، فإن الزواج خطوة واضحة وممكِنة توحّد شخصين يتمتعان بفهم واحترام كبيرين. سيشعر هذان الشخصان بأنهما قد عرفا بعضهما البعض منذ زمن طويل، وهذا هو السبب في أن علاقتهم الزوجية ستكون مريحة جدا, ومن المرجح أن تدوم مدى الحياة. حتى لو كان لديهما أهداف مختلفة للحياة، يمكنهم مساعدة بعضهما البعض للوصول إلى تلك الأهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة