الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:44 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعدما رفضتها عائلة زوجها..مي عز الدين تجهض طفلها

تعليقات كثيرة من الجمهور على إجهاض الفنانة مي عز الدين، وذلك خلال أحداث مسلسلها الجديد، والذي يعرض حاليًا "خيط حرير"، حيث جاءت الحلقة الـ14 من المسلسل لتوضح الكثير من الأمور حول سبب انتقام "مسك" مي عز الدين، من "حازم" نيقولا نعوض وعائلته.

وجاد ضمن أحداث الحلقة مشهدا تفاعل معه الجمهور لما فيه من حدث كبير وهو تعرض "مسك" لعملية إجهاض رغما عنها بعد تخديرها، واستئصال رحمها دون علمها حتى لا تموت، وجمع المشهد مي عز الدين والفنانة سوسن بدر التي أشاد الجمهور بأدائها للمرأة القوية التي تقف أمام ضحيتها وتؤكد لها أنهم أنقذوها من الموت، فهم عائلة رحيمه، مع أنهم السبب فيما حدث لها لرفضهم زواجها من ابنهم وتخلصهم من الجنين بهذه الطريقة غير الشرعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.