الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:21 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقرير: السومة جاهز للمشاركة أساسيا مع الأهلي في مواجهة الشباب بالدوري السعودي

السومة
السومة

ذكر تقرير إخباري اليوم السبت أن النجم السوري عمر السومة بات جاهزا للمشاركة أساسيا ضمن صفوف الأهلي السعودي في مباراته المقررة أمام الشباب بعد غد الاثنين في المرحلة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي نجح في تجاوز الاختبارات الطبية التي خضع لها في اليومين الماضيين، الأمر الذي أكد جاهزيته للمشاركة في مواجهة الشباب.

وأوضحت المصادر نفسها أن الجهاز الطبي في النادي أبلغ الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي بجاهزية هداف الفريق بشكل تام، للمشاركة أساسيا في اللقاء، الذي يقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة).

وأشارت إلى أن الدفع بعمر السومة أساسيا يخضع لتقييم المدرب الصربي، بعد تجاوزه الاختبار الطبي، ومشاركته في كامل التدريبات الجماعية في الحصتين الأخيرتين.

وكان السومة تعرض لإصابة في غضروف الركبة، وأجرى فحوصات طبية، كشفت عن حاجته إلى الراحة، وبعض الجلسات الطبية، دون تدخل جراحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة