×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 04:55 صـ 8 ربيع آخر 1442هـ
صحة وجمال مشاهير وفيس

«ميجان ماركل» لا يمكنها العيش بدونه.. ماذا تعرفين عن زيت «مِلاليوكا»

زيت شجرة الشاي-ميجان ماركل
زيت شجرة الشاي-ميجان ماركل

تبحث كثير من السيدات وخاصة الفتيات، للحصول على بشرة صافية ونضرة ونظيفة بكل الطرق، ومن الأمور التي يساعد زيت شجرة الشاي على تحقيقها، لما يحتويه من فوائد جمالية وصحية.

ولمن لا يعرف فوائد زيت شجرة الشاي أو كما يطل عليه «زيت مِلاليوكا»، فهو مطهر طبيعي مضاد للبكتيريا، شاع استخدامه كمطهر للجروح والقروح وإبعاد الآفات والنمل الأبيض بين قبائل الهنود الحمر منذ آلاف السنين.

حتى ظهر وانتشر في الآونة الأخيرة بشكل كبير، لدرجة أن العديد من نجمات ومشاهير العالم نصحن باستخدامه، من أبرزهن، ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، إذ يعتبر منتجها المفضل للحفاظ على بشرتها، فهو العنصر الوحيد الذي لا يمكنها العيش بدونه.

ولهذا نستعرض معكم فوائد مذهلة عن زيت مِلاليوكا:

= له القدرة على تقليل الحكة والتهابات الجلد والبشرة، فضلاً عن كونه منتج فعال لعلاج حب الشباب والبثور والدمامل، وتسهيل وسرعة اختفائها والتخلص منها.

= يحتوي على مواد طبيعية مضادة للبكتيريا، التي قد تكون سبباً في رائحة العرق الكريهة، لذا فإن تطبيق زيت شجرة الشاي بشكل مستمر، يمكنه المساعدة على التخلص من هذه المشكلة.

= يمكن كمعقم ومطهر لليدين، لقدرته على التخلص من الجراثيم والبعد عن المواد الكيميائية التي قد تكون ضارة على البشرة.

= يمكن استخدامه لمزيل طبيعي للمكياج، فقط من خلال مزجه مع زيت جوز الهند أو اللوز.

= لا تقتصر فوائد زيت الشاي على العناصر الجمالية فقط، بل تشمل أيضاً الصحية منها، فعلى سبيل المثال في حالة أمراض الجهاز التنفسي، عمل حمام بخار باستخدام زيت شجرة الشاي، يساعد بشكل كبير على تخفيف التهاب الجيوب الأنفية والشعب الهوائية.

زيت شجرة الشاي ميجان ماركل فوائد مذهلة عن زيت مِلاليوكا معقم ومطهر لليدين مِلاليوكا فوائد زيت الشاي التهاب الجيوب الأنفية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:55 صـ
8 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17