الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير النقل يزف بشرى سارة لركاب قطارات السكة الحديد

وزير النقل الفريق كامل الوزير
وزير النقل الفريق كامل الوزير

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل أن السكة الحديد تشهد حالة تطوير من تحديث أسطول الجرارات والعربات الحالية وشراء عربات وجرارات جديدة، قائلا: " بدون تطوير أو تكنولوجيا أى مرفق فى الدنيا ممكن يقع".

وأضاف وزير النقل خلال مؤتمر صحفى بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية والفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، ويحيى ذكى، رئيس المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، أن وزارة النقل تهتم بوسائل النقل الذكية صديقة البيئة وتعمل على تعزيز وسائل الجر الكهربائى خلال الفترة القادمة، جنبا إلى جنب مع تطوير الجر بالديزل بالسكة الحديد.

وأعلن وزير النقل إلى عن اعتزام الوزارة إدخال خدمة الواى فاى إلى جميع القطارات تدريجيا، فى ظل الاعتماد على وسائل النقل الحديثة التى سيتم تعزيزها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الوزير أن هيئة السكك الحديدية تعمل على تطوير أداء العنصر البشرى، واختيار أفضل العناصر من خلال المسابقات الجديدة لإثراء بيئة العمل، والاعتماد على قائدى قطارات فاهمين وواعيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.