الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد التشرد في شوارع أمريكا.. القصة الكاملة للطفل الذى اشترى شقة لأسرته

الطفل الذى اشترى شقة لأسرته
الطفل الذى اشترى شقة لأسرته

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتتماعي «فيس بوك»، مجموعة صور لطفل تمكن من شراء شقة لأسرته بعد التشرد في شوارع أمريكا.

الأمر الذى أثار إعجاب رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد نجاح الطفل آرون مورينو، الذى يبلغ من العمر ثماني سنوات بولاية لوس أنجلوس، كانت عائلته بلا مأوى وتعيش في كوخ في وقت سابق من هذا العام، بنقل عائلته الآن إلى شقة من غرفة نوم واحدة بفضل عمله فى بيع الزهور.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، والتى أشارت إلى أن آرون مورينو، طالب في الصف الأول بمدينة لوس أنجلوس يعيش مع أخته الصغرى ووالدتهما بيرينيس باتشيكو، لكن الأمور المالية للعائلة أخذت منعطفاً دراماتيكياً نحو الأسوأ في مارس عندما فقدت الأم التي تبلغ من العمر 30 عاماً ، وظيفتها بسبب الوباء.

وأوضح التقرير، أنه سرعان ما تحولت العائلة إلى العيش في كوخ بلا إنترنت أو حمام عندما بدأ آرون في بيع العصارة على طاولة بالخارج وسرعان ما حولها إلى متجر ناجح.

وعلقت والدته بيرنيس على نجاح ابنها في شراء الشقة، قائلة إن ذلك كسر قلبها عندما انتقلوا إلى العيش بكوخ في شرق لوس أنجلوس، حيث واجه آرون صعوبة في أداء الأعمال المدرسية لأنهم لم يكن لديهم إنترنت أوحتى طاولة للعمل بها، كما كان عليهم أيضًا الاستحمام في الخارج واستخدموا حمامًا في مطعم قريب، بينما لم يكن لهم أي خيارات أخرى.

وأضافت الوالدة بيرنيس مازحة لأبنها أريون أنه يجب أن يبدأ عمله الخاص حتى يكون لديه مال لشراء وجبته الخفيفة المفضلة، وقال آرون لوالدته إنه يريد البدء في بيع النباتات أعطته والدته 12 دولارًا فقط لديها وطلبت منه استثمارها، وأنفق آرون المال على 8 نباتات صغيرة وباعها على طاولة خارج الكوخ ، كل منها مقابل ربح قدره 4 دولارات، وبالمال الذي جناه اشترى المزيد من النباتات وظل الناس يتوقفون لشرائها حتى استمر في النمو.واستطاع شراء الغرفة لأسرته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.