الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة امام دينامو كييف.. التشكيل المتوقع للبارسا

يستضيف ملعب أوليمبيسكي بأوكرانيا مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في تمام العاشرة مساء، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2020-21.
برشلونة يتربع على عرش هذه المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما ياتي نادي دينامو كييف الأوكراني المركز الثالث في ترتيب المجموعة بنقطة واحدة متعادلًا مع الفريق المجري ومتفوقًا فقط بفارق الأهداف، وخلال الثلاث مباريات الأولى خسر الفريق الأوكراني من يوفنتوس بهدفين مقابل لاشيء، وتعادل مع فيرينتسفاروش وخسر من برشلونة .

ويواجه نادي برشلونة أزمة كبيرة في معدل زيادة الاصابات داخل الفريق، حيث تلقى النادي الكتالوني اليوم أنباءً تفيد بأن لاعب الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس سيغيب عن مباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف الأوكراني، وتم استبعاد جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي لأشهر بسبب اصابات مختلفة، وفي حين أن إصابة بوسكيتس ليست خطيرة إلا أن غيابه سيترك فراغًا كبيرًا.
وعانى بوسكيتس من التواء من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليسرى خلال تعادل منتخب إسبانيا مع سويسرا في 14 نوفمبر، ولم يلعب مباراة البارسا ضد أتلتيكو مدريد بالأمس، ومن المتوقع أن يستغرق غيابه ما بين عشرة إلى خمسة عشر يومًا للتعافي كما ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام دينامو كييف
حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ديست، لينجليه، مينجويزا، ألبا.

خط الوسط: بيانيتش، ألينا، ترينكاو.

خط الهجوم: كوتينيو، ديمبلي، جريزمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.