الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:12 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة انور: قلقانين من مسحة الكاف

شدد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، على حرص مسئولو القلعة البيضاء على تطبيق الاجراءات الاحترازية داخل معسكر الفريق الأبيض استعداداً لمباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى يوم الجمعة المقبل، وذلك خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

حيث قال: أجرينا مسحتين للونش والفريق دخل معسكر مغلق بإعدادات قوية جداً واحتياطات جيدة للتقفيل على اللاعبين لأن الاختلاط صعب جداً وحتى العمال الذين يتعاملون مع اللاعبين لن يتغيروا حتى المباراة، الوقت قصير جدا ولا توجد فرصة لتعافى المصابين للحاق بنهائى أفريقيا، الوضع أصبح صعب ومضطرين للتعامل معه دون الحديث عن تأجيل المباراة.

وتابع: كلنا قلقانين من مسحة الكاف لصعوبة المباراة شرف لأي لاعب أن يشارك فيها، وكنا نتمنى أن تقام بحضور جماهيرى، وأى لاعب يتمنى أن يحافظ على نفسه ليتمكن من المشاركة، الأهلى والزمالك فى نهائى أفريقيا هو حدث قد لا يتكرر مستقبلاً والبطولة غالية جداً وصعبة وتاريخ لكل لاعب.

واختتم: الكاف لم يمانع فى الحضور الجماهيرى ولكن الأمر يرتبط بموافقة الدولة والاجراءات الاحترازية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.