الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كونتي: مواجهة ريال مدريد كنهائي الشامبيونزليج

تحدث أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي عن أهمية مواجهة ريال مدريد المقرر إقامتها غدا، المقرر إقامتها في العاشرة مساء الغد على ملعب جوزيبي مياتزا في الجولة الرابعة لمرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا،وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

حيث قال: "ليس لدينا فرصة للتراجع، إنها مباراة نهائية بالنسبة لنا، نحن نعرف ريال مدريد وتاريخهم سنحتاج إلى تقديم مباراة رائعة وهناك نتيجة مهمة يجب تحقيقها".

وتابع قائلا: "لا توجد طرق أخرى يجب أن نفوز بالمباراة من أجل التأهل ، نحتاج إلى جمع 7 نقاط على الأقل في المباريات المقبلة، إنها مباراة يجب أن تغذي آمالنا في المضي قدمًا ، نحن في أصعب مجموعة في دوري الأبطال"
وعن الانتقادات الموجهة إلى أداء فريقه قال: "الطريقة الوحيدة هي الرد في الميدان على أولئك الذين ينتقدونا"

وعن غيابات الريال قال: "ريال مدريد يمتلك قائمة طويلة وحديث الصحافة عن تلك الغيابات يجعلني أبتسم".

وعن اداء فريقه قال: "نحتاج إلى مزيد من الصبر، لكننا نعطي الكثير وإذا أردنا أن نكون منافسين فنحن بحاجة إلى مزيد من الصبر، ونحن لم نحقق قفزة نوعية حتى الآن، لكن الجميع يجب أن يتحمل المسؤولية أنا واللاعبين والنادي. ويجب أن تكون هناك قفزة".

ويحتل الإنتر المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين ويتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ الترتيب برصيد 5 نقاط ويليه الريال بـ4 نقاط متقدما بفارق الأهداف عن شاختار الثالث وصاحب نفس الرصيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.