الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أتالانتا يفوز على ليفربول بهدفين ويؤجل تأهله لثمن نهائي الأبطال

صلاح
صلاح

فاز فريق أتالانتا الإيطالي على نظيره ليفربول الإنجليزي، بهدفين دون رد، في المباراة التي انطلقت فى تمام العاشرة مساء، اليوم الأربعاءضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وسجل بيلسيتش مهاجم أتالانتا، الهدف الأول لأتالانتا في اللقاء في االدقيقة 60 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف الألماني كوسانز الهدف الثاني لفريقه بعد مرور 4 دقائق فقط.

,وكان قد انتهي الشوط الأول بين الفريقين بنفس النتيجة.

وهدد الألماني برجمو كوسانز لاعب أتالانتا، مرمي ليفربول بتسديدة قوية، في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول، ولكن تصدى لها البرازيلي أليسون بيكير حارس مرمي الريدز.

وأهدر محمد صلاح، كرة هدف محقق في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، بتسديدة علت مرمي الفريق الإيطالي.

الشوط الثاني، فشلت جميع محاولات ليفربول في الوصول إلى مرمي أتالانتا، بسبب تماسك الدفاع الإيطالي، وفي السياق، ذاته تمكن الفريق الإيطالي من تحقيق أكبر استفادة ممكنة من الفرص التي وصلته أمام مرمي الريدز.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى تشكيل ليفربول الأساسى بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، ولكنه تم استبداله في الدقيقة 60، ودخل فيرمينيو بدلا منه..

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، ويتقاسم كلا من أتالانتا وأياكس الوصافة برصيد 7 نقاط لكل فريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.