الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هذه الفاكهة تعالج مشكلة تساقط الشعر.. تعرفي عليها

تساقط الشعر
تساقط الشعر

من المعروف أنه يجب على كل امرأة أن تتبع نظام غذائي متوازن يحتوي على العناصر الغذائية الصحيحة وخاصة الموجودة في الفواكه والخضروات يعزز نمو الشعر، ويعالج تساقطه.

هذا بالفعل ما أكده خبراء التغذية الذين أشاروا إلى أن إضافة الأفوكادو والبطاطا الحلوة للنظام الغذائي يمكن أن تبطئ عملية سقوط الشعر، نظرا لاحتوائهما على مواد مغذية لفروة الرأس.

كما أوضح الخبراء أن الأفوكادو يعتبر من الفواكه المهمة التي تحمي فروة الرأس، نطرا لاحتوائه على فيتامين "E"، حيث إن حبة واحدة من هذه الفاكهة تحتوي على 20% من الحاجة اليومية للجسم من هذا الفيتامين.

ومن أجل منع الصلع، نصحوا بإضافة البطاطا الحلوة إلى النظام الغذائي، حيث تعتبر مصدرا غنيا بـ"البيتا كاروتين"، ويمكن أن تسرع نمو الشعر، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وبالتالي فإن إتباع نظام غذائي متوازن يحتوي على العناصر الغذائية الصحيحة وخاصة الموجودة في الفواكه والخضروات يعزز نمو الشعر، خاصة في حالات تساقط الشعر بسبب سوء التغذية.
لقد أرسلت اليوم، الساعة 11:39 ص

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.